الأربعاء، أكتوبر ١٧، ٢٠٠٧

تصحيح

تصويــــــــــــــــــــــــــب


تحدثت فى مقال سابق عن النقود وقد وجهت لومى وان صح التعبير وجهت اتهامى الى المسئولين وخصوصا وزير الماليه والحق انى قد تراجعت عن هذا الاتهام الذى اتهمت به المسئولين ولم اكتف بذلك بل بنيت على هذا الاتهام وأدانتهم بالجريمه وطلبت معاقباتهم وحان وقت توجيه الاتهمام الى الشعب الذى انا واحد منه । وأود انا اسأل اى فرد من منا يحاول الحفاظعلى النقود او الجنيه المصرى؟؟اننى لاحظت فى الايام القليله الماضيه أن النقود تكون جميله وفى كامل زينتها ومحتفظه برونقها الجذاب إلا ان الناس يحاولون جاهدين طمس جمالها واظهار عيوبها ،بل انهم بدأوا يستخدمونها ك"جوابات غرام" ، اننى بذلك لم أخل سبيل الحكومه تماما ولكن اتحفظ عليها لحين عرضها على النيابه التى ستتشكل حين تكتمل رؤيتى

هذا هو جانب من الموضوع اما الجوانب الأخرى فتتمثل فى التزوير وهى العمليه التى تتم بواسطه الافراد والذين بدورهم يمثلون قطاعا من الشعب وان كان خبيثا انا لا اعرف كيف يفكر من يتهم الحكومه سواء له الحق ام عليه انا لا انكر انى كنت واحد منهم ولكن لا اعرف كيف كنت افكر اما الآن فأنا احاول ان اضع نصب عينى كل الاوجه للمشكله حتى استطيع ان احكم حكما صائبا ..... ولكن من الممكن ان يرد سؤال من أحدهم ويقول ان" الحكومه هى الجهه المسؤوله عن سلامه الجنيه المصرى والذى يدخل فى حيزه الفئات الاخرى" وسيأتى دورى فى الكلام وأقول "وماذا ستفعل الحكومه" _انا فى موقف دفاع عن الحكومه _ يأتى الرد" يحاولون تحسين الماده المصنوع منها الجنيه" وعندها اقول لهم" أئتونى بماده فريده من نوعها فى العالم وانا استطيع ان أعدكم انها ستصنع منها الجنيه" وقد وعدتهم لأنى على ثقه انهم لن يستطيعوا وأود ان اقول لهم كلمه أخيره النقود وسيله لضرب الاقتصاد وقد استخدمتها ايران من قبل حينما قلدت او زيفت الدولار الامريكى وأغرقت السوق به الأمر الذى سبب هلع وفزع فى المجتمع الأمريكى خاصه والاوربى عامه

بكى بورد

أ/عبــــــــــــــــــدالله عادل

لو كنا ايد واحده.......كانت بلدنا هتكون احلى

.

ليست هناك تعليقات: